"أنقذوا أميركا".. قصة حياة ترامب في كتاب غلافه من محاولة الاغتيال

نشر
آخر تحديث

استمع للمقال
Play

كشف المرشح الجمهوري، في الطريق إلى البيت الأبيض، دونالد ترامب عن كتابه الجديد "أنقذوا أميركا" Save America، على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "تروث سوشيال"، وقال في تدوينة: "يسعدني أن أعلن عن كتابي الجديد "أنقذوا أميركا”.

وأضاف: "كما يعلم الجميع، فقد حقق الكتابان الأولان "رحلتنا معاً" و"رسائل إلى ترامب" نجاحاً مذهلاً، وهذا هو الأفضل على الإطلاق، خاصة في ضوء حقيقة أننا نعيش الآن في أمة فاشلة، لكنها لن تفشل لفترة طويلة وسنجعل أميركا عظيمة مرة أخرى قريباً".

اقرأ أيضاً: ترامب: لن نسمح لكامالا هاريس بأن تصبح رئيسة وتتسبب في تدمير البلاد

وفي كتاب "أنقذوا أميركا"، الذي أعلن عنه ترامب، يقدم الرئيس السابق نظرة على سنواته الأربع كرئيس الولايات المتحدة الخامس والأربعين، ورؤية لفترة ولايته القادمة.

وهذه النظرة، تكلف 99 دولاراً أميركياً للنسخة العادية، و499 دولاراً أميركياً للنسخة الموقعة بخط يد ترامب.

ويبدو أن كتاب "أنقذوا أميركا" مليء باللحظات الفارقة من إدارة ترامب الأولى، حيث يضم في صفحاته قائمة من الصور للقمم التاريخية مع زعماء العالم بالإضافة إلى قصص مصورة من البيت الأبيض، بحسب الوصف التعريفي للكتاب.

وبحسب البيان الذي يقدم الكتاب،اختار ترامب شخصياً كل صورة مدرجة في الكتاب، يرافقها مقتطفات من كلماته، ومواقفه التي "توفر نظرة ثاقبة لما سيشكل سنوات الأربع القادمة في منصبه"، بحسب الموقع.

اقرأ أيضاً: محاولة اغتيال ترامب .. تفاصيل حادث الثالث عشر من يوليو

واللافت أن كتاب "أنقذوا أميركا" يحمل صورة غلاف مأخوذة من محاولة اغتيال ترامب وهو يلوح بقبضته.

 كما يعرض الكتاب الموضوعات والإنجازات الرئيسية للرئيس ترامب، بما في ذلك مفاوضات التجارة الحاسمة، وتخفيضات الضرائب، والدبلوماسية الدولية، وأمن الحدود والإنجازات الأخرى التي حققها ترامب.

وبحسب موقع الكتاب يعتبر "أنقذوا أميركا" هو الكتاب الوحيد الذي يسلط الضوء على ماضي المرشح الجمهوري والملياردير الأميركي، ويقدم خريطة طريق للمستقبل مباشرة من الرئيس دونالد ترامب.

تابعونا على منصات التواصل الاجتماعي

الأكثر تداولاً

    أخبار ذات صلة

    الأكثر قراءة

    الأكثر تداولاً

      الأكثر قراءة